البوصلة

برج العذراء

حظك اليوم: أنتم تحت الضوء بإمتياز لذلك احذروا قدرالإمكان من الوقوع في الأخطاء، وعليكم إثبات أنفسكم في كل مكان تتواجدون فيه، قد تحصلون قريباً على نقلة نوعية في حياتكم فحاولوا استغلالها على كافة الأصعدة .

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

مواصفات برج العذراء

23 آب / أغسطس – 22 أيلول / سبتمبر

الكوكب: عطارد
أرقام الحظ: 6- 15- 24- 33- 42- 51
الأحجار: العقيق
البرج: ترابي
يتوافق مع: الجدي، الثور، السرطان، العقرب

الأعمال المناسبة: كيميائيين، أطباء، محققين، أخصائيي تغذية، أطباء بيطريين، مدراء، مقاولين.

إيجابياته: متواضع، خجول، دقيق، يمكن الاعتماد عليه، عملي، مجتهد، ذكي ويميل إلى التحليل.
سلبياته: سريع الانزعاج، كثيرالقلق، كثير الانتقاد، قاسي، يسعى نحو الكمالية ومحافظ.

 

أهم مواصفاته:
ذو شخصية مخططة مدبرة ومفكرة وشديدة الانتقاد، ينظرون إلى الأمور بدقة، ويحللون الأمور ليخرجوا باستنتاجاتهم الخاصة التي غالباً ما تكون معبرة ودقيقة، صادق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، لا يحب الكذب، ولا يخذل الآخرين ومخلص لمن هم حوله.
يحب جمال المنظر والترتيب، ويبتعد عن الفوضى، يتميز بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر.
يميل إلى الوحدة والابتعاد عن الناس والعلاقات الاجتماعية بسبب شعوره بعدم الارتياح، بالإضافة إلى أنه لا يثق بالناس بسرعة.

 

العلامات المميزة:
أغلب مواليد هذا البرج يتميزون بوجه خمري أو ترابي اللون، يميل الي الصفرة أحياناً، تجد أغلبهم صاحب وجه دقيق تظهر فيه علامات الكبر بسهولة في هيئة تجاعيد كثيرة بمنطقة الجبهة والوجنتين.
يتمتعون بالجسد القوي والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق والضغوط في العمل.

 

مشاهير برج العذراء:
من العرب: وائل كفوري، كاظم الساهر، باسل خياط، مصطفى فهمي، وفاء الكيلاني
من العالم: الملكة إليزابيث الأولى، أغاثا كريستي، غريتا غاربو

 

امرأة العذراء:
الرغم من مظهر الحياء الذي تبدو عليه، فإن المرأة العذراء ليست (ملاكاً) إذ يمكنها أن تكون قوية جداً وشديدة البأس، وبالرغم من حسها العملي وارتباطها الشديد بالواقع فإنها في العمق امرأة رومانسية.
الصفاء الداخلي الذي تتمتع به وبُعدها التام عن الخبث والمواربة يدفعانها الى البحث عن الشريك الملائم لها تماماً، لكنها قد تميل أحياناً الى الحكم على المظاهر، لكنها لا تستطيع أن تقيم أي علاقة بشخص لا يتمتع بالمواصفات العالية التي تضعها نصب عينيها، وقد تقيمه في هذه الناحية من النظرة الأولى.
تعمل هذه المرأة الساعية إلى الكمال بجد ومثابرة ونادراً ما ترتكب الأخطاء خلال عملها، كما تبرع في المجالات التي تحتاج إلى تحليل وغوص في التفاصيل.
تحب المال إنما ليس للقوة أو السلطة بل لأنها تخشى العوز وتفتش عن الأمان والاستقرار.
مع أولادها هي الأم المثالية التي تهتم بمختلف نواحي حياتهم ولا سيما صحياً وغذائياً.

 

رجل العذراء:
دائم الانهماك بالعمل والتفكير والقلق متناسياً أن في الحياة عواطف ومتعاً، ويتغاضى ببساطةعن الملذات الحسية لمصلحة المسؤولية، ويعتقد أن على عقله التحكم بعواطفه.
يلزمه وقت طويل قبل أن يصل الى اتخاذ قرار معين لأنه يريد أن يكون واثقاً من أنه درس مختلف النواحي وحلل كامل المعطيات التي تخوله الوصول إلى القرار الصائب.
هذا التدقيق والتعمق في الأموريمكنه أن يكون نعمة عليه بقدر ما يكون نقمة، فيفيده بشؤون العمل والمال، لكن قد ينقلب ضده في أمور القلب والحب التي تتطلب بعض الحدس والخيال.
حين يجد أنه أخطأ لا يحاول العذراء الاختباء وراء إصبعه وإخفاء غلطته بل يعيد الكرة معترفاً بما ارتكب.

 

الحب والعاطفة:
عندما يدق الحب باب العذراء سيخطر على بالها بالطبع أن هذه أمور من العيب التحدث عنها بين الأنثى والرجل وستجد الحياء قد ملا وجهها وهذا ما يضيف إلى أنوثتها الشيء المثير، لكن السيء في الأمر أن هذا الحياء سيتحول إلى هاجس يحد من حريتها ويحرمها من التمتع بالحب والحياة.
مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطارعلاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجرالذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها.