البوصلة

برج الميزان

حظك اليوم: تتمتعون اليوم بحضور كاريزما طاغية لذلك حاولوا الاستفادة من جميع الأمور المحيطة بكم بالمجمل اليوم أنتم أفضل من الأيام السابقة التي مررتم بها على صعيد اللقاءات والاتصال وأتخاذ القرارات المهمة لذلك حاولوا استغلال كافة طاقات هذا النهار لأن جميع الأبواب ستفتح أمامكم.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

مواصفات برج الميزان

22 كانون الأول / ديسمبر – 19 كانون الثاني / يناير

الكوكب: الزُهرة
أرقام الحظ: 6- 16- 25- 34- 43- 52
الأحجار: الماس
البرج: هوائي
يتوافق مع: الدلو -الجوزاء- القوس
الأعمال المناسبة: وظائف دبلوماسية، قضاة، مستشارين، أخصائيين نفسيين، فنانين
إيجابياته: دبلوماسي، مؤدب، رومانسي، ساحر، سهل الانقياد، اجتماعي، صاحب مبادئ ومسالم
سلبياته: متردد، قابل للتغير، ساذج، يتأثر بسرعة، منطوي على نفسه

 

أهم مواصفاته:
يميل إلى العمل ضمن مجموعة، ونادراً ما يتولون رئاسة العمل، لأنهم يحبون المشاركة في المسؤولية ويترددون في اتخاذ القرارات.
أهم ما يميزهم النظام والترتيب في العمل، يبنون علاقات اجتماعية قوية ومتينة وتدوم مدى العمر، ويحب السلام ويتجنب الشجار في جمبع أمور حياته.

 

العلامات المميزة:
وجهه خماسي، وردي اللون، منطقة الذقن لديهم تكون مدببة، عروقهم تنفر وتكون واضحة عند الغضب.
ولا تظهر عليهم علامات الكبر بسهولة، كما أنهم يستطيعون الحفاظ على بشرتهم وجلدهم، لديهم سرعة بديهة وذاكرة قوية، يتمتعون بصوت جميل، ويقدرون الفن.

 

مشاهير برج الميزان:
من العرب: عمرو دياب، محمد منير، شيرين عبد الوهاب، ديانا حداد، روبي
من العالم: أيزنهاور، المهاتما غاندي، بريجيت باردو

 

امرأة الميزان :
رمز الأنوثة والأناقة ولطف المعشر، حلوة الحديث ومرهفة، ولا بد من ملاحظتها في أي مكان تدخله.
تخفي قوة وعزماً وتصميماً ومن النادر أن يرغمها أحدهم على القيام بعمل لا تريد القيام به فعلاً، كما أنها قادرة على دفع الآخرين بصورة دبلوماسية جداً لتنفيذ ما تريده.
لا تقسو على عيوبها فهي نرجسية بعض الشيء ومعجبة بنفسها، تكره كل ما هو قبيح أو حاد، وتسعى إلى ممارسة سحر على كل من تصادفه.
صحيح أن المرأة الميزان تهتم بشكل كبير ببيتها وأولادها إلا أنها تحتاج على الدوام للقيام بعمل إبداعي خارج نطاق المنزل يُظهر مواهبها ويعبرعن قدرتها على تحقيق التناغم والانسجام في محيطها.
حسها الكبير بالعدالة يجعل ما تريده وترضاه لنفسها تريده كذلك للغير.

 

رجل برج الميزان:
لا أحد مستعد للتعاون أو لتقديم التنازلات أكثر من رجل الميزان، وبالرغم من حبه للمناقشة والجدل إلا أنه يتجنب المواجهات الحامية.
مقنع بصورة مذهلة وقادر على رؤية أي أمر من مختلف وجوهه بشكل يتيح له تحقيق الفوز في أي نقاش دون الحاجة إلى الصراخ أو اعتماد الحد.
كسول بعض الشيء ولا سيما في ما يتعلق بالنشاطات الترفيهية إذ لا يقوم بها إلا متى توفرت له الرفقة الجيدة، ولا يهتم كثيراً بالمال بالرغم من سعيه الدائم إلى تحسين ظروف معيشته ومحيطه وقد يكون تعاطيه مع المال أحياناً غير واقعي ومبالغاً فيه.
يعشق الحفلات والتجمعات حيث يلمع نجمه، ويستغل مهارته لجمع الشمل والفوز بصفقات مهنية جديدة.

 

الحب والعاطفة:
يتميز الميزان بحس رومانسي مرهف يحاول إخفاءه تحت قناع المرح وروح الدعابة.
ويعانون في الحب أكثر من غيرهم فهم لا يجدون المشاعر الحقيقية التي تناسب طبيعتهم إلا قليلاً، مع ذلك نادراً ما تجد أحدهم دون شريك أو رفيق فهم لا يصبرون على الفراق.
ويُعد البيت والزواج المحبوب الأول لهم، والوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال.
قد يكون شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته، ويظهر الجانب الإبداعي لديه في تلك اللحظات التي يقوم فيها بصياغة علاقاته.
هدفه الوحيد هو المتعة والانسجام، ويفضل أن يكون متبوعاً لا تابعاً، وينسجم كثيراً مع شخص متميز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئة المثالية.
متعاونون لهم خيال خصب، ولديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات، ويكون سعيداً عندما يعر بالالتحام مع شريكه وكأنهما شخص واحد.